طريقة في المشي تقلل الإصابة بالسكري

كشفت دراسة طبية أن هناك طريقة في المشي تقلل الإصابة بالسكري بنسبة عالية للغاية وبالتالي تشكل وسيلة للوقاية من الإصابة بهذا المرض الشائع.

فقد كشف أحد الأطباء عن نشاط بسيط يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بمرض السكري بنسبة تصل إلى 39%. وتعرفي على أهم الفيتامينات التي تحتاجين إليها في الشتاء

وبالتالي تبين أن المشي بسرعة معينة يمكن أن يؤدي إلى انخفاض فرص الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني بشكل ملحوظ.وتعرفي على أفضل حبوب منشطة للجسم في الصيدلية

كما أوضحت الدكتورة ميريام ستوبارد، أن هذا أمر مهم لأن حالة السكر في الدم تسيطر على العديد من الأشخاص.

بالإضافة إلى أن مرض السكري يمكن أن يشكل في كثير من الأحيان الأساس الضار لمضاعفات تتراوح من العمى إلى النوبات القلبية، وهذا يجعل تقليل خطر الإصابة بالحالة أمرًا بالغ الأهمية.

يمكن للمشي بشكل أسرع أن يقلل من خطر الإصابة بمرض السكري، وفقًا لدراسة من جامعة إمبريال كوليدج لندن وجامعة العلوم الطبية في إيران وكلية جامعة أوسلو الجديدة في النرويج، نظرت في 508.121 مريضًا من جميع أنحاء المملكة المتحدة واليابان والولايات المتحدة لتحديد مدى سرعة المشي.

وأوضحت الدكتور ستوبارد أن الدراسة تظهر أن المشي السريع هو الوصفة الطبية لتقليل خطر الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني .

وللحصول على هذه الميزة، عليك المشي بسرعة أكبر من 1.86 ميل في الساعة (3 كم/ساعة)، كما أن الأشخاص الذين يسيرون بسرعة أكبر من 3.7 ميل في الساعة (6 كم / ساعة) يقللون من المخاطر بنسبة 39%.

علاوةً على ذلك، حتى المشي بسرعة أقل من 3 كم/ساعة، يقلل خطر الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني بنسبة 15%، بغض النظر عن الوقت الذي تقضيه في المشي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى