عروض لولو السعودية بأقل الأسعار Lulu

حتى نفاذ الكمية، تقدم محلات لولو السعودية عروضًا خاصة خلال شهر مايو في جميع الفروع والأقسام على مجموعة متنوعة من السلع الغذائية وغيرها بأسعار منافسة، بالإضافة إلى تنزيلات خاصة.

تشمل عروض لولو السعودية تخفيضات مميزة على منتجات مثل شاورما الدجاج، كيك الزبدة الهش، مناقيش الخضار الصغيرة، مندي الدجاج، سمك الماكريل الصغير، لحم الحاشي المحلي الصغير بالعظم، لحم الجاموس الهندي الزند، وكبدة الدجاج. كما تقدم تنزيلات خاصة من لولو هايبر ماركت على منتجات مثل شامبو هيد آند شولدرز، بخاخ الرغوة المنظف، طقم الأواني من تيفال للطهي، كيس البصل المحلي، مياه أوسكا، وصدور الدجاج الطرية.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم محلات لولو عروضًا خاصة على برجر الدجاج من سيارا، لحم البقر الجامبو، سيريلا فيليه لحم السمك الأبيض، رقائق السمبوسة من داري، آيس كريم كون زون، جبنة الحلوم من فوديز، جبنة كريمية قابلة للدهن من الصافي، وناجت الدجاج من الوطنية.

لا تفوت عروض لولو المميزة على صندوق الجزر المحلي، صندوق الطماطم الكبير المحلي، الفلفل الأخضر المحلي، الملفوف الأبيض المحلي، الأفوكادو الكيني، تفاح رويال جالا الأوكراني، تشيلاكس مقرمشات الذرة، غسول اليدين من لولو، صدور الديك الرومي المدخن من الفضيل، وغيرها.

تتوفر هذه التخفيضات لفترة محدودة فقط في محلات لولو.

 

عروض لولو السعودية
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى