نجم الأهلي يعلق على الصراع المنتظر بين شوبير والشناوي

أكد محمد عبدالجليل، نجم الكرة المصرية السابق، أن النادي الأهلي يجب عليه حاليًا تحقيق أكبر عدد من النقاط في مباريات الدوري المصري، مشيرًا إلى أداء جيد قدمه فريق الإسماعيلي وشجاعته خلال اللقاء، وتألق حارس المرمى مصطفى شوبير وانقاذه لعدة فرص خطيرة.

وصرح خلال برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يُعرض على قناة etc: “بيرسي تاو يتمتع بحظ كبير في مباريات الإسماعيلي، تمامًا كما كنت محظوظًا بالتسجيل في شباك المقاولون العرب الذي كان يضم حارسًا بارعًا مثل بيل أنطوان”.

وأضاف: “تألق حراس المرمى في النادي الأهلي له تاريخ طويل وحالات تألق كثيرة، كان هناك ثابت البطل وإكرامي، ويجب أن يحظى مصطفى شوبير بفرصة للعب بانتظام حاليًا، وقد وصل إلى مستوى عالٍ مع الفريق الأحمر مؤخرًا، وأصبح لدى الأهلي العديد من الخيارات في جميع المراكز سواء في وسط الملعب أو على الأطراف”.

وأوضح: “آمل عودة ياسر إبراهيم إلى خط الدفاع في الفترة المقبلة لتخفيف الضغط على رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم، حيث يُعاني الفريق من نقص في خط الدفاع بشكل واضح مقارنة بالمراكز الأخرى في الملعب”.

وأشار: “مشاركة موديست في المباراة كانت غير مفهومة تمامًا، إذ لم يُظهر المستوى المطلوب، ولا أعرف سبب غياب كهربا عن المباريات مؤخرًا”.

وأكمل: “من المحتمل أن يُعتمد في المباراة القادمة على عمر كمال عبدالواحد في الجهة اليمنى، ويجب دفع كريم الدبيس في الجهة اليسرى وإراحة علي معلول الذي بدأ يظهر إرهاقًا و…

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى