ريال مدريد قد يتوج بلقب الليجا السبت.. تعرف على السيناريو

يمكن لفريق ريال مدريد حسم التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم عندما يحتضن فريق قادش يوم السبت في الجولة الرابعة والثلاثين من المسابقة.

مع بقاء خمس جولات قبل نهاية الموسم، يحتاج ريال مدريد إلى أربع نقاط فقط للفوز بلقب الدوري، حيث يتصدر الجدول برصيد 84 نقطة، بفارق 11 نقطة عن برشلونة.

إذا فاز ريال مدريد على قادش وفشل برشلونة في تحقيق الانتصار على جيرونا في نفس اليوم، سيتوج الفريق الملكي رسميًا باللقب.

الفريق يقدم موسمًا ممتازًا حتى الآن، حيث حقق 26 انتصارًا وتعادل في ست مباريات وخسر مباراة واحدة من أصل 33 مباراة خاضها في الدوري.

ريال مدريد يدخل المباراة بحالة معنوية عالية جدًا بعد تحقيق الانتصارات في آخر خمس مباريات بالدوري، والتعادل مع بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

من الممكن أن يمنح المدرب كارلو أنشيلوتي بعض اللاعبين الأساسيين راحة في مباراة قادش للتأهيل لمواجهة بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، يسعى قادش لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل البقاء في دوري الدرجة الأولى، حيث يحتل المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة.

ستكون مباراة يوم السبت صراعًا من نوع خاص على المركز الثاني عندما يحل برشلونة ضيفًا على جيرونا، حيث يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 73 نقطة.

بالإضافة إلى ذلك، ستشهد المباريات الأخرى صراعًا قويًا، مثل لقاء ريال سوسيداد مع لاس بالماس، وريال مايوركا مع أتلتيكو مدريد.

ستبدأ المباريات غدًا الجمعة، حيث سيلتقي خيتافي مع أتلتيكو مدريد، وستختتم المنافسات يوم الأحد المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى