عاجل.. نجم الأهلي ينتقد كولر بسبب هذا اللاعب

أكد سيد معوض، نجم كرة القدم المصرية السابق، أن النادي الأهلي كان يجب أن يعتمد على عمر كمال عبدالواحد في مباراة الإسماعيلي لتخفيف عبء اللاعب محمد هاني واستغلال قدراته في الهجوم، مشيرًا إلى أن الأهلي يستفيد بشكل كبير من الكرات الثابتة بوجود علي معلول ولاعبين ماهرين في اللعب الجوي.

وفي برنامج “بوكس تو بوكس” على قناة etc، أشار إلى أن لاعب الإسماعيلي عبدالرحمن مجدي يواجه تحديًا في ثقته بنفسه كنجم داخل الملعب، رغم تمتعه بمهارات فنية عالية، إلا أنه لم يطور نفسه بشكل كافٍ منذ تألقه مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وأضاف قائلاً: “عبدالرحمن مجدي لديه إمكانيات جيدة، وإذا كان يهتم بتطوير نفسه، سيصبح لاعبًا كبيرًا. أين دوره في المنتخب الأول بعد تألقه مع المنتخب الأولمبي؟”.

وأثنى على مراوغة إمام عاشور داخل منطقة الجزاء التي أدت إلى تسجيل الهدف الثاني للأهلي بشكل رائع، مشيرًا إلى خطأ المدافع من الإسماعيلي في التصدي داخل المنطقة.

وفيما يتعلق بلاعب الإسماعيلي نادر فرج، وصفه بأنه لاعب جيد ويحتاج للتطوير، حيث يتمتع بإمكانيات فنية، وأشاد بوجود المدرب إيهاب جلال مع فريق الإسماعيلي حاليًا لدعم تطوير وتحسين قدراته في المستقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى