عاجل.. إصابتان في عملية إطلاق نار على حافلة مستوطنين قرب بلدة عزون بالضفة الغربية

تزايدت حالات العنف في الضفة الغربية، حيث أفادت وسائل إعلام إسرائيلية عن وقوع إصابتين جراء إطلاق نار على حافلة للمستوطنين قرب بلدة عزون في قلقيلية بالضفة الغربية، وفقًا لتقرير عاجل من قناة القاهرة الإخبارية.

 

وقام جيش الاحتلال الإسرائيلي بإرسال تعزيزات عسكرية إلى موقع إطلاق النار قرب بلدة عزون الفلسطينية في قلقيلية، وأغلق الطرق المحيطة بالحادث.

 

من جانب آخر، أعلنت شركة أمبري البريطانية للأمن البحري عن تعرض سفينة لهجوم على بعد نحو 102 ميل جنوب غربي المكلا في اليمن.

 

وما زال الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على قطاع غزة برًا وبحرًا وجوًا منذ السابع من أكتوبر الماضي، مخلفًا أكثر من 32 ألف شهيد، وأكثر من 74 ألف إصابة، ولا يزال الآلاف من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يعانون من قلة الإمدادات ومنع وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

 

تتعرض السكان المدنيون في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما في ذلك قطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشرقية، لانتهاكات خطيرة للقانون الدولي الإنساني من قبل القوات الإسرائيلية، مما يشمل قصف منازل المدنيين وتدمير البنية التحتية والمنشآت المدنية باستخدام أسلحة محظورة دوليًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى