خطوات تنظيف كنب الانتريه للقماش الجلد والمنجد

تنظيف كنب الإنتريه يعتبر من أهم الأمور التي يبحث عنها ربات المنزل. إذ يُعَد الإنتريه من الأماكن الرئيسية في المنزل للاسترخاء والتجمعات العائلية والأصدقاء، وبالتالي فهو عرضة للاتساخ والتلف بسرعة نظرًا للأنشطة المختلفة التي تجري فيه، خاصة إذا كان قريبًا من المطبخ أو إذا كان هناك أطفال صغار في المنزل.

طرق تنظيف كنب الإنتريه تتضمن استخدام مكنسة كهربائية ومواد منزلية بسيطة للحصول على نتائج ممتازة. يُمكن بدء التنظيف بالمكنسة الكهربائية لإزالة الأتربة والشعر والوبر والأوساخ السطحية. ثم يمكن استخدام مناديل مبللة لتنظيف الأجزاء غير المنجدة مثل الأجزاء المعدنية أو الخشبية. بعد ذلك، يُمكن إزالة البقع باستخدام خل ممزوج بالماء والصابون السائل.

أما بالنسبة لتنظيف كنب الإنتريه الجلدي، فيجب استخدام حذر شديد لأن الجلد يمكن أن يتأثر بالماء. يُفضل استخدام خل ممزوج بزيت الزيتون لتنظيف الأنتريه الجلدي، ثم مسحه جيدًا وتجفيفه.

في حالة الحاجة إلى تنظيف كنب الإنتريه بدون استخدام الماء، يُمكن استخدام فرشاة تنظيف جافة مع المكنسة الكهربائية واستخدام البيكنج بودر لإزالة الأوساخ.

وأخيرًا، للحفاظ على نظافة كنب الإنتريه لفترة طويلة، يُوصى بتنظيفه باستمرار باستخدام المكنسة الكهربائية وحفظ قلب وسادات الإنتريه بانتظام. كما يُمكن استخدام غطاء قماشي قابل للغسل لحمايته من البقع والأوساخ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى