الزمالك يعلن مقاضاة مجلس مرتضى منصور

في تصريح له عبر قناة “إم بي سي مصر” في الساعات الأولى من اليوم الخميس، أعلن سليمان: “سنقدم دعوى قضائية ضد المجلس السابق، حيث قامت الإدارة الحالية بصرف أكثر من 500 مليون جنيه مصري لتسوية الديون وسداد المستحقات المتراكمة”.

وأكد: “نحن نتحمل مسؤولية أخطاء الإدارات السابقة، ولا نتبرأ منها لأنها تؤثر على كيان نادي الزمالك، ولكن هذه الحقوق ملك للنادي وعلينا عدم التنازل عنها”.

وقدم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك نبذة عن الإنجازات التي حققوها خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى سداد جميع مستحقات الموسم الماضي، وتجديد عقود عدد من اللاعبين المميزين، والتعاقد مع لاعبين جدد، وحل أزمة القيد، وتطوير قطاع كرة الصالات لإعادته إلى مكانته المرموقة.

وختم: “إجمالي الغرامات الخارجية على نادي الزمالك بلغت 7 مليون دولار، وقد قمنا بتسديد هذه الديون والمستحقات المتراكمة، ونحن نواصل التفاوض مع خالد بوطيب وجايمي باتشيكو بوساطة الثلاثي حسين لبيب وعمرو أدهم وحسين السيد لحل أزمة مستحقاتهم”.

وفي سياق متصل، قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تعليق تسجيل لاعبي نادي الزمالك لثلاث فترات بسبب عدم تسديد مستحقات خالد بوطيب، في حين يقترب المدرب البرتغالي خايمي باتشيكو من تحقيق فوز قانوني بسبب مستحقاته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى