متى يتم تحويل الدعم السكني لشهر إبريل؟

أعلن برنامج سكني  عن موعد صرف الدعم السكني لشهر إبريل حيث سيتم الصرف في اليوم 24 من كل شهر ميلادي، وقد تم تحديد أنه في حال وجود عطلة رسمية قريبة من هذا التاريخ قد يتم تغيير الموعد. في حال التأخير، سيتم الصرف خلال خمسة أيام من التاريخ المحدد.

برنامج سكني يهدف إلى تقديم الدعم للمواطنين في البحث عن منزل مناسب، حيث يوفر مجموعة متنوعة من الدعم والمنتجات السكنية، بما في ذلك الوحدات السكنية الجاهزة وتحت الإنشاء، والأراضي المجانية والبناء الذاتي والقروض العقارية.

للحصول على الدعم السكني، يجب على المتقدم توفير بعض الشروط الأساسية، مثل أن يكون مواطنًا سعوديًا وعمره أكبر من 25 سنة، وألا يمتلك عقارات باهظة الثمن، وأن يثبت دخله المحدود وعدم استفادته من برامج دعم أخرى وتقديم المستندات المطلوبة.

تم الإعلان عن مواعيد صرف الدعم السكني لشهر إبريل من خلال خدمة المستفيدين، حيث يبدأ الصرف من الرابع من أبريل وحتى نهاية الشهر، ويتلقى المستحقون رسالة نصية تحدد مبلغ الدعم وموعد صرفه.

الدعم السكني يأتي ضمن جهود الحكومة لتقديم الدعم المادي للأسر ذات الدخل المحدود، ويساهم في تخفيف العبء المالي عنهم وتوفير سكن كريم وملائم لحياة كريمة.

الصرف يشمل المواطنين والمقيمين على حد سواء، وتحديد المستحقين يتم وفقًا للمعايير التي وضعتها وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة الإسكان، حيث يتم تحويل مبلغ الدعم مباشرة إلى حساب المستحقين المصرفي لسهولة سحبه من أي صراف آلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى