عاجل حساب المواطن يُوضح الأسباب التي تؤدي إلي إيقاف الدعم للمستفيدين

عاجل حساب المواطن يُوضح الأسباب التي تؤدي إلى إيقاف الدعم وحيث يستفسر عديد من المواطنين في السعودية عن أسباب إيقاف الدعم للمستفيدين وقامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية  بوضع الشروط لبرنامج حساب المواطن حتى لا يتوقف دفع الدعم من المستفيد وتم توضيح الشروط من خلال التفاصيل الآتية. 

 عاجل حساب المواطن للمستفيدين

أعلن برنامج حساب المواطن لجميع المستفيدين غير المؤهلين تنبيهات عاجلة حول عقد الاستقلال السكني وإيقاف الدعم للمستفيدين، حيث أن سبب عدم الحصول الكثير من المستفيدين هو عدم استقلال السكن أو عقد إيجار لا يتوافق مع البرنامج العنوان القانوني الوطني للمستفيد، ولهذا السبب نص برنامج حساب المواطن يجب على المستفيد إثبات استقلاليته من خلال عقد إيجار أو سند ملكية خاص به.

 حالة الاعتراض منتهية في حساب المواطن

يشير برنامج حساب المواطن إلى أن حالة الاعتراض منتهية مما يعني قبول طلب الاعتراض الخاص بالمستفيد في حال نجاح الاعتراض بعد اليوم العاشر من الشهر الميلادي، ومن الحساب الرسمي للبرنامج يمكن الأطلاع علي حالة الاعتراض وسوف يتم النظر في أهلية المستفيد للبرنامج في الشهر المقبل.

كم تبلغ رواتب حساب المواطن؟

حددت وزارة الموارد البشرية رواتب جميع المستفيدين من حساب المواطن بعد الزيادة الحقيقية الأخيرة البالغة 70٪ وهذه الرواتب هي كما يلي:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى