تيك توك تبدأ إطلاق تطبيق Notes المنافس لإنستجرام

بدأت منصة مشاركة مقاطع الفيديو تيك توك إطلاق تطبيق Notes كمنافس لإنستاجرام لعدد محدود من المستخدمين في كندا وأستراليا.

أعلنت تيك توك عن إطلاق تطبيقها الجديد عبر منشور على منصة إكس، حيث أكدت: “نحن في المراحل الأولى من تجربة مساحة خاصة لمحتوى الصور والنصوص عبر TikTok Notes”.

وأوضحت تيك توك أن هدف إطلاق التطبيق الجديد هو مساعدة المستخدمين على مشاركة لحظاتهم من خلال منشورات الصور، مشيرة إلى أن التطبيق مصمم لأولئك الذين يرغبون في مشاركة هذا النوع من المحتوى والتفاعل معه.

حاليًا، يمكن للمستخدمين المقيمين في كندا وأستراليا تنزيل التطبيق الجديد من متجري جوجل بلاي وآب ستور وتثبيته على أجهزتهم التي تعمل بنظامي أندرويد و iOS.

تتضمن الصفحة الرئيسية للتطبيق تبويبين لعرض منشورات الحسابات التي يتابعها المستخدمون مباشرة، بالإضافة إلى ترشيحات للمحتوى من حسابات أخرى قد تهم المستخدمين ولكنهم لا يتابعونها.

من خلال الصور الرسمية للتطبيق، يظهر وجود خانات يمكن للمستخدمين استخدامها لإضافة عناوين إلى الصور المرفقة بالنص، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الدخول باستخدام حسابات تيك توك الخاصة بهم.

يأتي إطلاق التطبيق في ظل التحديات التي تواجهها تيك توك، والتي قد تؤدي إلى حظرها أو بيعها في الولايات المتحدة، حيث يتواجد أكبر عدد من مستخدمي المنصة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى