مجوهرات مع ملابس السباحة.. أمور قامت بها جورجينا رودريغيز

سنكشف لك في المقال التالي مع ياسمينة حقائق عن جورجينا رودريغيز أشعلت الجدل، بما في ذلك ارتدائها المجوهرات مع ملابس السباحة.

إلى جانب كونها حبيبة أحد أبرز لاعبي كرة القدم والتي تمتلك سمات أسهمت في جعل قلب كريستيانو رونالدو، تبرز جورجينا كشخصية بارزة ومشهورة بفضل أسلوبها وتصرفاتها المثيرة للجدل!

تتزين جورجينا دائمًا بأثمن المجوهرات الفخمة، معظمها من تصميم كريستيانو صاحب الثروة الطائلة، ولكن الجدل نشأ حول ارتدائها هذه المجوهرات أثناء السباحة!

تفضل رودريغيز باختيار عقد من الألماس بالإضافة إلى الخواتم والأساور التي تعكس البذخ والثراء الكبير الذي تتمتع به. وقد أفادت مصادر بأن قيمة هذه القطع تجاوزت 100 ألف دولار أمريكي!

في إعلان زواجها من كريستيانو، أثارت رودريغيز جدلاً كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي حول إمكانية إعلان زواجها في الخامس من مارس. وقامت بوضع صورة لقلب على بطاقة الدعوة تحت اسمها الكامل وتاريخ 5 مارس 2024. كما حددت جورجينا الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية.

وفي حدث آخر، خطفت جورجينا الأنظار بارتدائها قميص كريستيانو رونالدو خلال أسبوع الموضة في باريس. ارتدت فستانًا طويلًا باللون الأحمر مستوحى من قميص رونالدو في فريقه السابق مانشستر يونايتد، حيث ظهر عليه اسمه والرقم 7، دون احتواء اسم أو شعار الفريق.

هذه هي بعض النقاط المثيرة التي كشفتها جورجينا رودريغيز عن حياتها قبل لقاء كريستيانو رونالدو!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى