يلا تريند

لينك تسجيل قراءة الغاز بتروتريد لشهر ديسمبر 2022 وأهم الخطوات 

لينك تسجيل قراءة الغاز بتروتريد  لشهر ديسمبر 2022 وهي هي إحدى الشركات العاملة في صناعة النفط التي أعلنت أنها ستبدأ في تلقي قراءات الغاز الشهرية للوحدات إلكترونياً اعتباراً من ديسمبر 2022. 

تسمح بتروتريد لعملائها بتسجيل قراءات عدادات الغاز المنزلي الشهرية من اليوم الأول إلى اليوم العشرين من كل شهر من خلال موقعها على الإنترنت في بضع خطوات بسيطة وسهلة، كذلك فلا تنتظر وصول الموصل وتجنب انتشار فيروس كورونا الذي يعاني منه العالم.

لينك تسجيل قراءة الغاز بتروتريد لشهر ديسمبر 2022

يأتي ذلك في إطار تنفيذ استراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية، وهي تحول رقمي عام في جميع الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث تزود بتروتريد مستهلكي الغاز بـ 14 قراءة إلكترونية وطرق دفع فواتير الاستهلاك لمواكبة ذلك. توسع حجم المشروع الوطني لتوصيل الغاز الطبيعي بشكل غير مسبوق.

كذلك تهدف وزارة البترول والثروة المعدنية إلى التوسع في تطبيق الوسائل والأساليب الرقمية المتطورة في تقديم الخدمات لعملاء الغاز لتسهيل معاملاتهم المتعلقة بفواتير استهلاكهم الشهرية.

كما يأتي ذلك في إطار برنامج وزارة البترول لدعم التحول الرقمي للأنشطة المختلفة في صناعة النفط والغاز، وهو أحد المحاور الرئيسية لمشاريع التطوير والتحديث للصناعة الجاري تنفيذها حالياً.

تابع المزيد: رابط الاستعلام عن فاتورة الغاز المنزلي ديسمبر 2022

كيفية تسجيل قراءة الغاز بتروتريد لشهر ديسمبر 2022

يقع رابط تسجيل قراءات عدادات الغاز المنزلي لشهر ديسمبر 2022 في أعلى محرك بحث Google الشهير، حيث تناشد شركة “بتروتريد” عملائها بسرعة تسجيل قراءات عدادات الغاز للشهر الحالي قبل نهاية الفترة المحددة لهذه العملية.

  1. ادخل إلى موقع بتروتريد الإلكتروني عبر الرابط الخاص بها.
  2. كذلك اختيار أيقونة إدخال قراءة الغاز.
  3. أدخل رقم العميل المكتوب على إيصال الغاز المنزلي.
  4. كذلك الضغط على أيقونة اعرض.
  5. اكتب الاستهلاك الحالي على عداد الغاز (الرقم الموجود في الجزء الأسود من عداد الغاز).
  6. الضغط على حفظ.

في نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم أهم التفاصيل الخاصة بلينك تسجيل قراءة الغاز بتروتريد  لشهر ديسمبر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى