المواصفات الكاملة وأسعار رينو ميجان

كشفت الشركة المصرية العالمية للسيارات، وكيل علامة رينو الفرنسية في مصر، عن أحدث أسعار سيارات العلامة في السوق المحلي. تميزت هذه الأسعار بتخفيضات على جميع السيارات، بما في ذلك سيارة رينو ميجان السيدان التي سنستعرض مواصفاتها بالتفصيل كما يلي:

– المقاسات: تأتي ميجان السيدان بطول 4.63 متر وقاعدة 2.71 متر وعرض 1.81 متر، وارتفاع يبلغ 1.44 متر.

– المحركات: تتوفر ميجان بخيارين من المحركات، الأول يأتي بمحرك 4 سلندر سعة 1600 سي سي بقوة 115 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيك CVT. تبلغ سرعة التسارع من الثبات إلى 100 كم/س في 13.2 ثانية، وتصل السرعة القصوى إلى 180 كم/س، وتستهلك في المتوسط 6.6 لتر من الوقود لكل 100 كم.

– الميزات الأمنية: تم تزويد ميجان بست وسائد هوائية ستائرية وجانبية، ونظام فرامل ABS، ونظام توازن السيارة ESP، ونظام توزيع قوة الفرامل EBD، ونظام المساعدة على المرتفعات HSA.

– المزايا الإضافية: تضم ميجان نظامًا لقياس ضغط الهواء في الإطارات TPMS، ونظام لمساعدة صعود المرتفعات HLA، وحساسات ركن أمامية وخلفية مع كاميرا.

– التجهيزات الداخلية: تأتي ميجان بإضاءة داخلية متعددة الألوان، وخاصية اختيار وضع القيادة بين رياضي ومريح واقتصادي، وفرامل يد كهربائية مع خاصية Auto Hold، وحساسات مطر للزجاج الأمامي، ومقاعد أمامية قابلة للتحكم كهربائيًا.

– الأسعار: يبدأ سعر ميجان من مليون و99 ألف جنيه للفئة الأولى، و1.3 مليون جنيه للفئة الثانية، و1.4 مليون جنيه للفئة الثالثة، و1.41 مليون جنيه للفئة الرابعة، و1.42 مليون جنيه للفئة الخامسة، و1.48 مليون جنيه للفئة السادسة، و1.5 مليون جنيه للفئة السابعة، و1.51 مليون جنيه للفئة الثامنة، و1.65 مليون جنيه للفئة التاسعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى