إيهاب جلال يبدأ استكشاف الداخلية في سعيه لمزيد من الانتصارات مع الإسماعيلي

بدأ إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، رحلة استكشاف فريق الداخلية من خلال مشاهدة مبارياته الأخيرة في الدوري، بهدف تحديد نقاط القوة والضعف في صفوفه، وذلك لمواصلة سلسلة انتصارات الدراويش في المسابقة المحلية.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الداخلية في الرابعة عصر يوم الخميس المقبل على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري.

حقق الإسماعيلي فوزًا مهمًا على فريق فاركو بنتيجة 2-0، بهدفي عمر الساعي ومحمد الدسوقي في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعد خوض 21 مباراة، حقق خلالها 5 انتصارات و7 تعادلات، وتلقى 9 هزائم، سجل لاعبوه 21 هدفًا واستقبلت شباكه 24 هدفًا.

وفي سياق مختلف، كلف مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، أبو طالب العيسوي بالسفر إلى كوت ديفوار لبدء رحلة استكشاف لاعبين موهوبين في مختلف المراكز لضمهم إلى صفوف القلعة الصفراء.

وقد أبرم المجلس اتفاقية مع شركة متخصصة في اكتشاف المواهب بالقارة الأفريقية بهدف دعم جميع فرق النادي بلاعبين متميزين. أثناء تواجده في كوت ديفوار، يشارك أبو طالب في دورة للأكاديميات يحضرها عدة أندية أفريقية بمتابعة من كشافي أندية أوروبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى