هدف موديست أمام البلدية يتسبب في جدل داخل صفوف الحكام

أحدث هدف النادي الأهلي الثاني في مرمى فريق بلدية المحلة جدلا واسعا داخل الأوساط التحكيمية. تفوق الفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر على بلدية المحلة بنتيجة 2-1 في إطار منافسات الدوري الممتاز.

انقسمت آراء خبراء التحكيم حول شرعية هدف الفرنسي انتوني موديست في شباك بلدية المحلة. موقع وان ثري قدم آراء خبراء التحكيم بخصوص صحة الهدف الثاني للأهلي أمام بلدية المحلة.

**الهدف صحيح:**

أكد الحكم الدولي السابق جهاد جريشة على ضرورة استخدام تقنية VAR بشكل أسبوعي لتحسين أداء طواقم التحكيم وتقليل زمن مراجعة اللقطات المثيرة للجدل. في تصريحات تلفزيونية، أشار جريشة إلى أن الهدف صحيح ولا توجد أخطاء من لاعبي الأهلي. وأكد على جودة أداء الحكم محمود ناصف، مع التأكيد على أهمية تغيير طواقم التحكيم بانتظام.

**الهدف غير شرعي:**

أعرب الحكم المساعد الدولي السابق أيمن دجيش عن شكوكه في صحة هدف انتوني موديست للأهلي في مرمى بلدية المحلة. في تصريحات تلفزيونية، أكد دجيش على عدم جواز ركلة جزاء للأهلي وضرورة إلغاء الهدف بسبب خطأ على رامي ربيعة. كما اعتبر أن لاعب بلدية المحلة كان يجب أن يتلقى البطاقة الصفراء والطرد بسبب تدخله العنيف على أكرم توفيق.

**تصوير حالة الجدل:**

أوضح الحكم السابق ياسر عبد الرؤوف حالات الجدل في مباراة الأهلي وبلدية المحلة، مؤكدًا على ضرورة إلغاء هدف الأهلي الثاني بسبب خطأ على رامي ربيعة. أشار إلى عدم وجود ركلة جزاء لصالح الأهلي وأن صورة التقطت تظهر عدم وجود مخالفة تبرير ركلة جزاء. كما أوضح أن هناك دفع واضح من رامي ربيعة للاعب بلدية المحلة، مما يستوجب إلغاء الهدف بالتحكيم بمساعدة تقنية VAR.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى