الأهلي يسعى لتخطي عقبة مازيمبي في قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا

يخوض فريق الأهلي والترجي الرياضي التونسي غداً تحديًا صعبًا في إياب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بحثًا عن التأهل لنهائي المسابقة.

تتضمن المباريات القادمة مواجهة الأهلي مع مازيمبي الكونغولي على أرضية ملعب الأخير، بينما يحل الترجي ضيفًا على صن داونز الجنوب أفريقي.

رغم أن فرص الأهلي والترجي تعتبر قوية نسبيًا، إلا أن الجهد والتركيز هما المفتاح في كرة القدم، ومهمة الأهلي لن تكون سهلة أمام منافس قوي مثل مازيمبي الذي سبق له التتويج بالبطولة خمس مرات.

المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، حذر لاعبيه من الاعتماد على نتائج مباراة الذهاب، مشددًا على ضرورة تحقيق الفوز في مواجهة الإياب. وعرض على اللاعبين فيديو يتضمن لقطات من مباراة مازيمبي مع بيترو أتلتيكو.

في سياق متصل، يسعى الأهلي المصري لتخطي عقبة مازيمبي والتأهل للنهائي للدفاع عن لقبه، في حين يسعى مارسيل كولر للحفاظ على تشكيلته بعد عودة اللاعبين المصابين.

من ناحية أخرى، يستعد الترجي التونسي لمواجهة صعبة أمام صن داونز، حامل اللقب السابق، حيث يعول كاردوزو على جميع الخيارات المتاحة في المباراة، في حين يسعى صن داونز للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق التأهل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى