نجم الزمالك يعلق على لقطة النادي الأهلي التاريخية

أعلن محمود أبورجيلة، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، ونائب رئيس رابطة قدامى اللاعبين، عن دهشته لتكريم النادي الأهلي، معبرًا عن سعادته الكبيرة بالتكريم الذي تلقاه من القلعة الحمراء. وقدم شكره للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وسعد شلبي، المدير التنفيذي.

وفي حديثه عبر برنامج “بوكس تو بوكس” على قناة etc، أعرب أبورجيلة عن سروره بتكريمه داخل النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه نشأ داخل نادي الزمالك بتوجيه من الراحل محمد حسن حلمي، الذي كان قدوة له ومثال يحتذى به. وأشار إلى العلاقات الطيبة التي جمعته بالراحل صالح سليم وبقية نجوم كرة القدم المصرية ولاعبي الزمالك والأهلي على مدى سنوات عديدة.

وأوضح أبورجيلة أن العلاقة بين حسن حلمي وصالح سليم، اللذين كانا رئيسيَّ ناديَ الأهلي والزمالك في الماضي، كانت محترمة، مشيرًا إلى زيارة صالح لنادي الزمالك لتهنئة حسن حلمي. وأشار إلى التوافق المستمر بين لاعبي الفرق القديمة في الناديين وعلاقاتهم الطيبة. كما أكد على شهادته بكبرى نوادي مصر، الأهلي والزمالك، ورغبة كل لاعب في خوض تجربة لعب فيهما.

وأضاف أبورجيلة أنه تفاجأ بدعوة من عبدالعزيز عبدالشافي وشوبير ومحمد الجرجاوي لزيارة النادي الأهلي، حيث تم تكريمه داخل القلعة الحمراء. وأشار إلى زيارة مجلس الأهلي لنادي الزمالك مؤخرًا، مؤكدًا على التاريخ المشترك والعلاقات الإيجابية بين الناديين.

وفي سياق آخر، أعرب أبورجيلة عن تفاؤله بفوز فريق الزمالك في مباراته ضد دريمز في غانا، مشيرًا إلى ضرورة ثبات التشكيلة في المباريات المقبلة. كما أشاد بقدرة فريق الأهلي على تحقيق فوز على مازيمبي، خصوصًا في ظل وجود جماهير كبيرة، وتوقع تسجيل أهداف سريعة في المباراة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى