موعد مباراة البرتغال اليوم ضد سلوفينيا فى بطولة يورو 2024 والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب مركور شبيل أرينا مساء اليوم، الإثنين، مواجهة حاسمة تجمع بين البرتغال وسلوفينيا ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، حيث ينتظر عشاق كرة القدم على متابعة هذه المباراة المرتقبة، المقررة اليوم الإثنين، 1 يوليو 2024، حيث يتطلع المنتخب البرتغالي لمواصلة مشواره في البطولة الأوروبية، ستشهد هذه المباراة إثارة كبيرة، في إطار مباريات دور الستة عشر من كأس أمم أوروبا 2024، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه عن متي موعد مباراة البرتغال اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرتغال اليوم

يستعد المنتخب البرتغالي لمواجهة سلوفينيا اليوم بعد تأهله من دور المجموعات متصدراً المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، ويقود كريستيانو رونالدو، نجم النصر، تطلعات البرتغاليين لتحقيق النجمة الثانية في تاريخ اليورو، بعدما قادهم للفوز بالبطولة عام 2016، وفي المقابل، تأهلت سلوفينيا إلى دور الـ16 من يورو 2024 بعد أداء مميز في دور المجموعات حققت خلاله ثلاثة تعادلات، مما أهلها كواحدة من أفضل الفرق الثالثة.

لن تكون مواجهة سلوفينيا سهلة على البرتغاليين اليوم، خاصة بعد أن أظهرت قدرة كبيرة على المنافسة أمام إنجلترا، الدنمارك، وصربيا في دور المجموعات، وبدأت سلوفينيا مشوارها بالتعادل 1-1 مع الدنمارك، ثم كررت النتيجة ذاتها مع صربيا، واختتمت بمباراة بلا أهداف ضد إنجلترا، التقى الفريقان مرة واحدة في التاريخ، حيث انتصرت سلوفينيا 2-0 في مباراة ودية أقيمت في مارس الماضي.

تنطلق مباراة البرتغال وسلوفينيا في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، وتتزامن مع نفس التوقيت في السعودية وقطر، حيث تبدأ أيضًا عند الساعة 10 مساءً.

القنوات الناقلة

القنوات التي ستنقل مباراة البرتغال وسلوفينيا فاليوم ، ووجدت أنها ستُعرض على قناة beIN Sports HD 2 MAX. قد يتولى خليل البلوشي وحفيظ دراجي التعليق على المباراة.

تشكيل منتخب البرتغال

فهمت، التشكيل المتوقع للبرتغال ضد سلوفينيا يشمل:

  •  حراسة المرمى: ديوغو كوستا.
  •  خط الدفاع: نونو مينديش، بيبي، روبن دياز، جواو كانسيلو.
  • خط الوسط: فيتينيا، بالينيا، برونو فيرنانديش، برناردو سيلفا.
  • خط الهجوم: رافائيل لياو، كريستيانو رونالدو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى