مفيش طوابير تاني.. وزارة الداخلية تعلن تشغيل 4 أقسام جوازات جديدة

مفيش طوابير تاني.. وزارة الداخلية تعلن تشغيل 4 أقسام جوازات جديدة

قالت وزارة الداخلية، بأن الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، قد بدأت في مرحلة التشغيل الفعلي لأقسام جوزاات  (العجوزة ثان – السنبلاوين – دسوق – الشيخ زايد) لتلبية وإستيعاب إحتياجات المواطنين المترددين عليهم خلال الفترة المقبلة.

الداخلية تفاجئ ملايين المصريين

أكدت مصادر مسؤولة بالوزارة، بأن قرار تشغيل تلك الأقسام يأتي ضمن مخططات الوزارة للتطوير والتحديث المستمر والمتواصل، وكذلك تقديم عدد من الخدمات الجماهيرية بكل سهولة ويسر وبصورة حضارية تتماشي مع التطور التكنولوجي.

وبحسب تصريحات مصادر رفيعة المستوى بالوزارة، فإن الاستراتيجية الحالية التي تسير بها وزارة الداخلية، أحد أهدافها هو الإرتقاء بمستوى الآداء الأمنى وتطوير الخدمات المقدمة للجماهير، واستمراراً لإتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها حصول المواطنين على الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر.

ومن المتوقع بان تقضي هذه الأقسام على الزحام والطوابير داخل المكاتب التابعة للإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، وتساعد بشكل كبير في تقديم مجموعة من الخدمات المميزة التي يحتاج إليها المواطن المصري بشكل يومي.

استمرار مبادرة كلنا واحد

في سياق آخر، أشارت وزارة الداخلية بأنها مستمرة في دعم مبادرة كلنا واحد، والتي تأتي تحت توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتسعى لتقديم كافة السلع الغذائية والاستهلاكية للمواطنين بأسعار مخفضة.

وأوضحت مصادر مسؤولة بالوزارة بأن هناك تزايد في منافذ مبادرة كلنا واحد خلال هذه الفترة، وكذلك التخفيضات تصل في بعض الأحيان إلى نحو 40% بالمقارنة مع أسعار السلع في الأسواق الخارجية.

مفيش طوابير تاني.. وزارة الداخلية تعلن تشغيل 4 أقسام جوازات جديدة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى