موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية جميع المحافظات 2024 عبر رابط بوابة التعليم الفني

حالة متزايدة من البحث المتكرر مؤخرا من قبل مئات الآلاف من طلاب الدبلومات الفنية بمختلف أنواعها عن موعد إعلان نتائج الدبلومات الفنية، حيث بعد ان مر فترة طويل منذ انتهاء فترة الامتحانات الخاصة بهم، حيث بدأ التوتر يسيطر علي الطلاب بشأن النتيجة، وموعد الإعلان عنها في جميع محافظات مصر وسط ترقب كبير من قبل الطلاب وأولياء الأمور، سوف نعرض كافة التفاصيل عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية جميع المحافظات 2024 الدور الاول، وطريقة الاستعلام عنها عبر الرابط الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم، من خلال السطور التالية.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية جميع المحافظات 2024 الدور الاول

في الوقت الحالي يتساءل الكثير من الطلاب  عن موعد ظهور نتائج الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول في جميع المحافظات المصرية  ومعرفة كافة التفاصيل، حيث أنه :

  • في يوم 6 من يونيو الماضي 2024 تم انتهاء الطلاب من أداء الاختبارات الخاصة بهم بعد فترة اختبارات استمرت لمدة أسبوعين متتاليين.
  • و أكدت بعض المصادر  على قيام لجنة التصحيح باستئناف أعمالها من تصحيح، و الرصد، ومراجعة بعد انتهاء فترة إجازة عيد الأضحى المبارك، بحد أقصى سوف  يتم اعلان نتائج الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول بمختلف الشعوب خلال الأسبوع الأخير من شهر يونيو 2024 .

رابط استعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2024

أشارت وزارة التربية والتعليم المصرية عن رابط استعلام نتيجة الدبلومات الفنية، حيث تم تفعيل رابط موقع بوابة التعليم الفني، وهو الموقع الرسمي الذي يتمكن كل الطلاب في مختلف التخصصات الفنية استخدامه في الاستعلام عن نتائجهم إلكترونيا، وذلك كلا من نظام الثلاث سنوات، والخمس سنوات سواء الدبلومات الفنية التجارية، الصناعية الزراعية، الفندقية.

خطوات استخراج هذه النتيجة في  جميع المحافظات

أوضحت وزارة التعليم عن بعض الخطوات بسيطة التي يمكن اتباعها للتعرف الإلكتروني على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول، من خلال رابط موقع بوابة التعليم الفني الرسمي، واتباع ما يلي:

  • الدخول إلى رابط موقع بوابة التعليم الفني.
  •   اختيار الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024.
  • ثم بعد ذلك تحديد الشعبة الفنية سواء كانت تجارية، صناعية، فندقية، زراعية.
  • كتابة الاسم ورقم الجلوس.
  • واخيرا ستظهر النتيجة عند الضغط علي تبويب عرض النتيجة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى