مواقف لحسني مبارك في ذكرى ميلاده مع النادي الأهلي

يصادف اليوم السبت 4 مايو 2024،  ذكرى ميلاد الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، الذي وُلد في 4 مايو عام 1928 في كفر مصيلحة بمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية. ترتبط حياة مبارك بالعديد من المواقف مع نادي الأهلي، وانتهت هذه الروابط بانضمام حفيده (عمر علاء) إلى فئة الناشئين في النادي عام 2017.

من بين تلك المواقف التي ربطت بين حسني مبارك والنادي الأهلي، كان توسطه لعودة حارس المرمى السابق عصام الحضري إلى صفوف الفريق. في تصريحات لـ راغدة شلهوب على قناة الحياة، أكد الحضري أن مبارك توسط لعودته إلى الأهلي خلال حفل تكريم، وعلى الرغم من ذلك، فإنه اختار الرحيل في النهاية.

فيما علق حسن حمدي، رئيس الأهلي السابق، على هذا الأمر عبر قناة صدى البلد، مشيرًا إلى أن الحضري كان يرغب في اللعب في سويسرا لأجور أعلى، وذلك بعد أن كان أفضل حارس في بطولة أمم أفريقيا. كما أشار إلى طلب مبارك لدعمه وقفته في نادي الأهلي.

تظهر علاقة قوية تجمع مبارك بالرياضة، وخاصة كرة القدم، حيث صدر قرار في موسم 1995-1996 بأن يدير حكام مصريون مباريات القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري، وفقًا للكتاب “مسيرة بطل.. النادي الأهلي” للكاتب محمد الديك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى