من هو زوج ميار الببلاوي؟

تصدرت الفنانة المعتزلة ومقدمة البرامج ميار الببلاوي قوائم مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو تتحدث فيه عن اتهام أحد الشيوخ لها بالزنا، وذلك ردًا على حديثها عن طلاقها وعودتها إلى زوجها الحالي 11 مرة.

بدأت الأزمة بعد ظهور ميار في برنامج “شيخ الحارة” خلال شهر رمضان الماضي، حيث تحدثت مع الإعلامية بسمة وهبة عن زواجها وطلاقها.

أكدت ميار: “رفعت عليه قضية في مصر وحبسته كنا في عز الثورة، طلقني كثيرًا واتجوزنا كثيرًا، طلقني حوالي 11 مرة… هو أول حب في حياتي وأول رجل في حياتي، وكنت عاوزة أخلف، فاتجوزت غيره ورجعت له تاني، حصلت مشاكل وتطلقنا، ورغم مشاكلنا وقف جنبي لماما ماتت وساندني بكل ما يستطيع، بعدما شيلت الرحم وكان كريم معي وابني”.

وأضافت: “الرجل ده هو حياتي كلها وأنا وهو عصبيان جدًا، وكل مرة تحصل كوارث وليس مني أو منه بل من الذين حولنا كمستكترين عليّ، وآخر رجعة لنا حاليًا جوازي غير موثق، أنا لست بحاجة لتوثيقه”.

مع تصاعد الأزمة حول زيجاتها، ظهر السؤال حول هوية زوج ميار الببلاوي؟

– الفنان والمنتج السعودي عبد الله الكاتب.

– من مواليد 18 مارس 1978.

– يُصف بأصغر منتج عربي، بعد أن تولى منصب منتج عند عمر 16 عامًا، إنتاج فيلم “خلطبيطة” بطولة النجم الراحل محمود عبد العزيز وإخراج مدحت السباعي.

– شارك كممثل في معظم الأعمال التي أنتجها، منها أفلام: “لحم رخيص”، “وإحنا ولاد النهاردة”، “بيتزا بيتزا”، “دكتور سليكون”، ومسلسلات: “أسرار” و”آه من حواء”.

– تبادلا الدعاوى القضائية مع زوجته ميار الببلاوي، اتهمها بسرقة مصوغات والدته والهروب من السعودية، وطالب بإرغامها على العودة.

– في 25 ديسمبر 2011، صدر حكم ببراءة عبد الله الكاتب في قضية التحريض وسرقة عفش زوجته ميار الببلاوي بعد قضائه شهرين في الحبس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى