مدير “الأبيض”: معسكر أبوظبي وفق خطة محددة

أكد مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ياسر سالم، أن الأجواء الإيجابية التي يعيشها المنتخب حالياً في معسكره المقام بأبوظبي، ستشكل دافعاً له للوصول إلى أبعد نقطة خلال مشاركته في نهائيات كأس آسيا 2023، المقررة إقامتها في الدوحة مطلع العام المقبل بمشاركة 24 منتخباً.

ويتواجد “الأبيض”  في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات إيران، وفلسطين، وهونغ كونغ.
وقال مدير المنتخب الوطني، إن “معسكر أبوظبي، الأخير قبل خوض النهائيات، يقام وفق خطة العمل الموضوعة من المدرب باولو بينتو، وسط معنويات مرتفعة لدى اللاعبين، ورغبة كاملة في الوصول إلى الجاهزية الكاملة، خاصة مع النتائج الإيجابية التي حققها المنتخب مع المدرب خلال الفترة الماضية”.
ويفتتح المنتخب الوطني مشواره في البطولة 14 يناير  (كانون الثاني) المقبل بمواجهة منتخب هونغ كونغ.
وأوضح سالم أن جميع اللاعبين يتنافسون خلال المعسكر لتقديم أفضل ما لديهم والظهور بالشكل الذي يتناسب مع المرحلة المقبلة، التي تتطلب بذل المزيد من الجهد، والتركيز لتحقيق الهدف المطلوب.
ويقيم المنتخب الوطني معسكره حالياً في أبوظبي على ملعب جامعة نيويورك بمشاركة 31 لاعباً، حيث يخوض وديتين الأولى أمام منتخب قيرغيزستان على إستاد محمد بن زايد السبت المقبل، والثانية أمام منتخب عمان 6 يناير المقبل، على إستاد آل نهيان، على أن يعلن المدرب القائمة النهائية التي ستضم 26 لاعباً عقب الودية الثانية مباشرة.
ونوه ياسر سالم بأن المنتخب الوطني يجب أن يتعامل مع كل مبارياته في مجموعته بكأس آسيا بكل جدية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى