عاجل.. نجم الأهلي يثبت خطأ كولر بإبعاده عن الفريق بداية الموسم

واجه الفريق الكروي بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، العديد من التحديات خلال موسمه الحالي، حيث تعرض العديد من نجوم الفريق لإصابات أبعدتهم عن الملاعب لفترات متفاوتة. هذا جعل الفريق في حاجة ماسة إلى جميع لاعبيه، نظرًا للضغط الذي يواجهه في المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

تألق لاعب الأهلي، الجزائري أحمد القندوسي، المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا، بشكل ملفت للنظر مع فريقه الحالي. نجح القندوسي في إظهار قدراته الفنية الكبيرة ومهاراته في وسط الميدان، حيث أصبح اللاعب الأكثر مساهمة بالأهداف لفريقه هذا الموسم حتى الآن.

سجل القندوسي 9 أهداف مع سيراميكا كليوباترا هذا الموسم في مختلف البطولات، وصنع 4 أهداف أخرى، ليصل إجمالي مساهماته هذا الموسم إلى 13 مساهمة تهديفية.

بدأ القندوسي بشكل مميز في الأسابيع الأولى من دوري Nile، لكن تعرض لإصابة قوية في الركبة أبعدته عن الملاعب لمدة شهر. عاد بقوة وواصل التألق، مما جعله يستحق دعوة من المدرب الجديد للمنتخب الجزائري للانضمام إلى معسكر المنتخب.

بفضل تألقه وقيادته لوسط ميدان سيراميكا كليوباترا، عانى النادي الأهلي من نقص الخيارات في هذا المركز، خاصة في ظل ضغط المباريات من المنافسات المحلية والإفريقية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى