كافة التفاصيل بشأن إنطلاق امتحانات الميدترم بكليات جامعة قناة السويس

أعلن الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، عن إجراء امتحانات الميدتيرم التي تشمل المواد التي تم دراستها منذ بداية العام الجامعي الجديد 2023-2024 حتى تاريخ امتحانات الميدتيرم. وأكد على ضرورة احترام ضوابط العملية الامتحانية، مشيرًا إلى منع اصطحاب الأجهزة الإلكترونية مثل الموبايل والتابلت وسماعات الأذن والساعات الذكية خلال امتحانات الميدتيرم.

 

وأشار مندور إلى التزام الجامعة بالمواعيد المحددة من قبل المجلس الأعلى للجامعات برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، د. محمد أيمن عاشور، وأكد استمرارية الدراسة في مختلف الكليات خلال شهر رمضان 2024، مع تعديل مواعيد الحضور والانصراف والمحاضرات لضمان انتهاء كافة المحاضرات قبل وقت الإفطار بفترة كافية تصل إلى ساعتين على الأقل.

 

وفي سياق متصل، قام الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، بزيارات تفقدية داخل مقار اللجان الامتحانية بالكليات، حيث قام بزيارة كلية الحاسبات والمعلومات والتقى بالدكتورة غادة الطويل، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب.

 

وأجرى طلاب جميع المستويات للبرنامج العام والبرامج الخاصة امتحاناتهم يوميًا على أربع فترات من التاسعة صباحًا حتى الثالثة عصرًا، بإجمالي عدد طلاب يبلغ 1940 في مرحلة البكالوريوس. قام الدكتور محمد عبد النعيم بزيارة لجان امتحان المستوى الثالث في كلية الحاسبات والمعلومات وكذلك في كلية الزراعة وكلية الطب البيطري للاطلاع على سير الامتحانات.

 

في كلية الزراعة، تم إجراء امتحانات منتصف الفصل لفرقة زراعة عام والفرقة الثانية بحضور عدد كبير من الطلاب، بينما في كلية الطب البيطري تم عقد امتحانات الميدتيرم إلكترونيًا بإشراف د. داليا منصور، عميد كلية الطب البيطري، ود. أمينة الديسوقي، وكيل كلية الطب لشؤون التعليم والطلاب، وذلك بالتعاون مع هيئة التدريس وقسم شؤون…

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى