عاجل.. وجا السعودية تعلن عن مشروع لإنتاج السيارات الكهربائية بمصر

أعلنت شركة “وجا” السعودية المتخصصة في مجالات الإعلان، الاتصال، وتقنية المعلومات، عن توقيع اتفاقية تعاون إطارية مع الهيئة العربية للتصنيع لإنتاج وتصنيع السيارات الكهربائية.

وأكدت الشركة، المدرجة في البورصة السعودية، عبر موقعها الرسمي، نجاحها في توقيع اتفاقية مع الهيئة العربية للتصنيع لإنشاء شركة في مصر للاستثمار في صناعة السيارات الكهربائية.

هذا التعاون يأتي لتعزيز الشراكة مع الدول العربية، وفقًا لرؤية واضحة تنتهجها الهيئة العربية للتصنيع لجذب الاستثمارات وزيادة معدلات التصدير، وفقًا لرؤية مصر 2030.

رئيس الهيئة العربية للتصنيع، مختار عبد اللطيف، أعرب عن تقديره لهذا التعاون وأشاد بالفرص التي ستتيحها هذه الشراكة من خلال إنشاء شركة لإنتاج وتصنيع السيارات الكهربائية.

وأوضح عبد اللطيف أن الإنتاج سيتم على مرحلتين، حيث سيتم تصنيع طرازات سيارات كهربائية تلبي احتياجات السوق المصري والخارجي، بالتعاون مع شركات عالمية واستغلال القدرات التصنيعية المتطورة للهيئة.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة شركة “وجا” السعودية، إبراهيم عبد الله عبد السلام، عن تقديره لهذا التعاون وأشاد بالدور التاريخي للهيئة في مختلف مجالات الصناعة، مؤكدًا التزامها بمعايير الجودة العالمية وخبرتها في تنفيذ المشروعات الصناعية والاقتصادية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى