عاجل.. برنامج الأهلي قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر برنامج الفريق قبل مباراته ضد مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

حيث يتضمن البرنامج أن يتناول لاعبو الفريق وجبة الإفطار في الساعة التاسعة صباحًا ووجبة الغداء في الساعة الثانية عشرة ظهرًا. بعد ذلك، يعقد مارسيل كولر محاضرة مع اللاعبين في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا، تليها تحرك البعثة لملعب مازيمبي.

 

تم إجراء المران الختامي للأهلي يوم الجمعة على ملعب تي بي مازيمبي، حيث سمحت وسائل الإعلام بحضور الـ١٥ دقيقة الأولى من المران وفقًا لقوانين الاتحاد الأفريقي.

 

المباراة بين الأهلي ومازيمبي ستقام في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. في تاريخ لقاءاتهما، فاز الأهلي في مباراتين، وفاز مازيمبي في مباراة واحدة، وتعادلا في مباراة واحدة، حيث سجل لاعبو الأهلي ثلاثة أهداف وتلقوا ثلاثة أهداف أيضًا.

 

المواجهات السابقة كانت في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وهذه المرة هي المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان في المراحل النهائية. يُذكر أن الفائز في مجموع مباراتي الذهاب والإياب سيلتقي في المباراة النهائية مع الفائز من الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى