سيارات وموتوسيكلات للبيع بالمزاد.. سوزوكي وجيب وحلاوة

إعلان الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية في مصر عن مزاد علني كبير لبيع “لوطات” مركبات مستعملة تابعة لنيابات وجهات حكومية، حيث سيتم عقد جلسة البيع يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل في قاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

المزاد يشمل مجموعة متنوعة من المركبات المستعملة مثل موتوسيكلات، وتكاتك، وفسبا، وتروسيكل، وبيتش باجي، وسيارات ملاكي، وبيك أب، وأوتوبيس، وميني باص. تتبع هذه المركبات لعلامات تجارية مختلفة مثل سوزوكي، نيسان، ميتسوبيشي، بيجو، فيات، نصر، فورد، جيب، وشيروكي.

كما يشمل المزاد مركبات أخرى مثل هوجن، دايون، بجاج، بنيلي، LML، بوكسر، CMG، حلاوة، بياجو، فانتوم، هيرو، جايدا، همرز، وايكولاين.

شروط المزاد تتضمن شراء كراسة الشروط بقيمة 400 جنيه والتي يمكن شراؤها من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في حي الدقي بمحافظة الجيزة. يُطلب تأمين دخول المزاد بمبلغ 10 آلاف جنيه وسداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد والباقي خلال 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.

المشاركون بصفة هيئات أو شركات يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري، أما المشاركون بشكل فردي يجب تقديم بطاقة الرقم القومي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى