سوني تطلق مكبر صوت الحفلات الجديد SRS-XV500 بصوتٍ قوي

◼️ بطاريةٌ تدوم طويلاً وتصميمٌ محمول يوفران القوة لحفلك في أي مكان

◼️ أبقِ الليلة مشتعلةً مع مزايا الحفل الممتعة كوظائف الأضواء المحيطة والكاريوكي

أعلنت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عن إطلاق مكبر الصوت الجديد SRS-XV500، لمساعدة الناس على الاحتفال بصوتٍ أعلى لفتراتٍ أطول، وفي أي مكان. حيث يجمع بين قوة الصوت والإضاءة المدمجة وبطاريةٍ تدوم طويلاً- كما يمكنك توصيل مقبس مايكروفون الكاريوكي لتبدأ ليلتك الغنائية مباشرةً. مع مكبر الصوت SRS-XV500، سيكون لديك كل ما تحتاجه للاستمتاع بالترفيه برفقة أصدقائك وعائلتك.

اختبر الموسيقى الرائعة على SRS-XV500 بفضل وحدتي X-Balanced Speaker Unit اللتان تقدمان جهيراً قوياً وجباراً بالحد الأدنى من التشوهات إلى جانب مجهارين للترددات العالية يوفران أصواتاً واضحة للغناء وحقلاً صوتياً موسعاً.

SRS-XV500 هو مكبر صوت لن يخذلك أبداً نظراً لعمر بطاريته الطويل. فبعد شحنه بالكامل، سيوفر SRS-XV500 ما يصل إلى 25 ساعةً من تشغيل الموسيقى. وإضافةً إلى ذلك، فإن الشحن السريع لمدة 10 دقائق يدوم حتى 2.5 ساعة من زمن التشغيل. ومع وظيفة العناية بالبطارية “Battery Care Function”، لن يكون عليك القلق بشأن الشحن المفرط لمكبر الصوت، مما يجعله جديراً بالاعتماد عليه لفترةٍ أطول.

يتمتع مكبر الصوت XV500-SRS بمعيار IPX4 لمقاومة الماء2، لتتمكن من استخدامه في الخارج بكل ثقة، حتى إذا تساقطت بعض الأمطار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى