تسريب ميزة تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي في Galaxy S24

مع اقتراب حدث إطلاق سلسلة Galaxy S24 من سامسونج، والذي يفصلنا عنه أقل من خمسة أيام، تواصل الشركة الكشف عن المزيد من التفاصيل حول هاتفها الرائد القادم.

اليوم، ظهرت صور لمواد تسويقية رسمية من سامسونج على الإنترنت، تكشف عن بعض الميزات الجديدة التي ستتوفر في سلسلة Galaxy S24، خاصة فيما يتعلق بتعديل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي.

ووفقًا للصور المسربة، ستتمكن سلسلة Galaxy S24 من إزالة وتحريك العناصر في الصور الموجودة، كما يمكنها تكبير وتصغير العناصر وتدويرها.

على سبيل المثال، في إحدى الصور المسربة، تم استخدام الذكاء الاصطناعي لتحريك راكب دراجة BMX لأعلى في الهواء مما كان عليه عندما تم التقاط الصورة.

ومع ذلك، لا نعلم بالضبط كيف ستكون جودة الصور التي تم تعديلها باستخدام الذكاء الاصطناعي في هواتف Galaxy S24 القادمة.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت التسريبات أيضًا عن تفاصيل أخرى حول كاميرات سلسلة Galaxy S24، حيث سيحتوي Galaxy S24 Ultra على كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل قادرة على التقاط صور بدون فقدان الجودة بتكبير بصري 2x، كما سيوفر تكبير بصري 3x و5x من خلال عدسات تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل و50 ميجابكسل على التوالي.

أما بالنسبة للكاميرات في Galaxy S24 وS24 Plus، فستظل كما هي في تشكيلة S23؛ كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل (مع قدرة تكبير بصري 2x)، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل مع تكبير بصري 3x، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى