تطبيق المحاكي Delta سيحول قريبا الآيباد إلى جهاز ألعاب Nintendo DS.. مفاجأة

إن أحدث محاكي Delta الذي أثار ضجة كبيرة بوصوله إلى متجر أبل App Store في وقت سابق من هذا الشهر، حيث احتل المركز الأول في قائمة التطبيقات المجانية وظل بهذا التصنيف حتى الآن.

المطور Riley Testut يعلن أن الإصدار الخاص بجهاز iPad “على وشك الاكتمال” وسيتم إطلاقه مع إصدار Delta 1.6. يؤكد Testut أن التطبيق متاح بالفعل ويتم منحه الأولوية بعد تغيير أبل لسياسة محاكاة الألعاب.

تطبيق iPad “على وشك الاكتمال” ويمكن لمشتركي Patreon الحصول عليه الآن من خلال AltStore، وهو سوق بديل أطلقه المطور منذ بضع سنوات لتحميل تطبيقات iOS وiPadOS. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك انتظار الإصدار القادم الكبير لـ Delta، الإصدار 1.6.

في منشوره، شارك Testut معاينة صغيرة لتشغيل التطبيق على iPad، وأصدر Delta كخليفة لمحاكي Game Boy Advance من Testut، GBA4iOS، ويدعم مجموعة واسعة من أنظمة نينتندو الأخرى مثل NES وSNES وN64 وDS.

Testut يشير إلى أنهم يعملون على إكمال إصدار iPad قريبًا، حيث يحتاج الفريق فقط لإنهاء واجهات وحدة التحكم وإصلاح بعض الأخطاء الأخيرة. بالإضافة إلى ذلك، يعملون على اللعب الجماعي من جهاز إلى جهاز، وأشار Testut إلى أن محاكي SEGA Genesis قيد التطوير أيضًا وستكون متاحة “قريبًا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى