نينتندو تعد بالكشف عن Switch 2 قبل شهر أبريل 2025

نينتندو أعلنت لاعبي جهاز السويتش عن خبر مهم جنبًا إلى نتائجها المالية لنهاية العام، حيث أكدت عزمها الكشف عن خليفة الجهاز قبل أبريل 2025.

رئيس الشركة، شونتارو فوروكاوا، أشار إلى أن الجيل القادم من جهاز السويتش سيتم الإعلان عنه خلال هذا العام المالي، مع تحديد موعد نهائي في 31 مارس 2025، وهو تاريخ يتماشى مع التكهنات الحالية بإطلاق الجيل القادم في الربع الأول من عام 2025.

وأثناء حديثه عن إعلان جهاز السويتش 2، أكد فوروكاوا: “سنكشف عن خليفة السويتش خلال هذا العام المالي. لقد مرت أكثر من تسع سنوات منذ إعلان السويتش في مارس 2015”. وأضاف أنه لن يتم الكشف عن الخليفة خلال عرض Nintendo Direct المقبل في شهر يونيو، حيث سيتم التركيز على برامج السويتش للنصف الثاني من عام 2024.

من جهة أخرى، تشير توقعات نينتندو إلى تباطؤ في مبيعات السويتش، حيث تتوقع بيع 13.5 مليون وحدة هذا العام مقارنة بـ 15.7 مليون وحدة في العام المالي السابق. ومن المتوقع أيضًا انخفاض صافي الربح والإيرادات خلال العام المقبل.

على الرغم من انخفاض مبيعات السويتش منذ عام 2021، إلا أن عدد مستخدمي الجهاز لا يزال مرتفعًا، حيث سجلت نينتندو أعلى عدد للاعبين بمقدار 123 مليون بين أبريل 2023 ومارس 2024 منذ إطلاق السويتش.

ومن جانبها، تسعى نينتندو من خلال المنصة الجديدة إلى استغلال شخصياتها المعروفة وزيادة المبيعات في أعمالها ذات الصلة بالأجهزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى