تركي آل الشيخ يروج لنزال حلبة النار

يواصل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، الترويج لنزال “حلبة النار” الذي سيجمع بين الملاكم الأوكراني أولكسندر أوزيك والملاكم الإنجليزي تايسون فيوري، والذي من المقرر إقامته يوم 19 مايو المقبل.

نشر “تركي” صورة مع الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا على حسابه الرسمي على “انستجرام” مع تعليق: “في انتظار نتيجة أوزيك وفيوري”.

وأعلن “تركي” عن توافر تذاكر المباراة من خلال منشور نشره على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك تطبيق “X”، مشيرًا: “التذاكر متاحة الآن، حيث يتصارع العمالقة أولكسندر أوزيك وتايسون فيوري في نزال أسطوري على أربعة أحزمة في حلبة النار. كن جزءًا من هذا الحماس وشاهد تاريخًا يصنع في قلب الرياض في 18 مايو في المملكة أرينا”.

كان من المقرر إقامة مباراة “حلبة النار” في 17 فبراير الماضي، إلا أنه تم تأجيله بسبب إصابة بطل الوزن الثقيل تايسون فيوري فوق عينه اليمنى خلال تدريباته في الرياض. تم تقديم الرعاية الطبية له وأعرب المتحدث الرسمي باسمه عن أسفه لتأجيل هذا الحدث المهم.

تجدر الإشارة إلى أن تركي آل الشيخ كشف مؤخرًا عن صندوق “Big Time”، وهو صندوق استثماري برعاية الهيئة العامة للترفيه “GEA”، لدعم رفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام، بمشاركة نخبة من كبار وألمع نجوم العالم العربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى