الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمعسكر الإمارات.. ومعتمد جمال يصحح الأخطاء

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة معتمد جمال، المدير الفني، تدريباته الجماعية على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بميت عقبة، استعدادا لمعسكر الإمارات، المقرر له الشهر الجاري.

معتمد جمال يجتمع بجهازه المعاون واللاعبين في الزمالك

وسيجتمع معتمد جمال، المدير الفني للقلعة البيضاء، مع جهازه المعاون، قبل انطلاق المران اليوم، لمناقشة بعض الأمور الفنية لتنفيذها خلال المران.

الزمالك يشارك فى بطولتين وديتين فى الأمارات

كما سيجتمع المدير الفني مع لاعبيه، قبل انطلاق المران لشرح بعض الأمور الفنية، وتوضيح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال التدريبات الأخيرة، من أجل تفادي تكرارها، وعدم الوقوع فيها، خلال الفترة المقبلة.

وطالب «جمال» لاعبيه بضرورة التركيز الشديد داخل وخارج الملعب، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعدهم عن تركيزهم، وعليهم بذل كل الجهد، موجهًا الشكر لهم على ما قدموه خلال الفترة الأخيرة، وطالبهم بمواصلة مسيرة العمل والتركيز لحصد البطولات.

ووافق مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، على مشاركة الفريق في بطولتين وديتين، خلال فترة تواجد الفريق بالإمارات؛ إذ أن البطولة الأولى ستكون بطولة نادي الوحدة الودية بأبوظبي، خلال الفترة من 18 إلى 24 يناير الجاري، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى