عمر كمال: بتجنب وجود الرقاصات علشان أمي بتقولي اتقي ربنا

أكد مطرب المهرجانات عمر كمال أنه يتجنب وجود الراقصات في كليبات أغانيه احترامًا لرغبة والدته، وتحدث عن عمله في الملاهي الليلية خلال مقابلته مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج “خلاصة الكلام” على قناة النهار. وأوضح كمال أنه يتجنب وجود الراقصات في كليباته حفاظًا على مشاعر والدته التي تنصحه بالتقيد بالقيم الدينية، وتعبر عن استيائها إذا ظهرت راقصة في أعماله. وأشار إلى أنه يحترم رأي والدته ويسعى لعدم جلب الإثارة في أعماله الموسيقية.

 

وفيما يتعلق بعمله في الملاهي الليلية، أوضح كمال أن عمله في هذا المجال لا يزعجه، حيث يروج لفرقته ويستقبل التحية من الحضور. كما أوضح أن رمي النقود في الملاهي جزء من التقاليد هناك، وأنه يتم تقدير الأموال التي يتم رميها على المطربين كجزء من التحية لهم. يظهر كمال تفهمًا لهذه الممارسة ويشير إلى أن الأموال التي ترمى عادة ما تكون جزءًا من تأجير الشو، وأن هذا يكون متفق عليه مسبقًا بين الطرفين.

 

وختم كمال حديثه بالحديث عن برنامج “خلاصة الكلام” الذي يستضيف فيه الإعلامية أميرة بدر شخصيات مختلفة ويناقش قضايا مثيرة للجدل، مشيرًا إلى دور شارع الهرم في تشكيل مسيرته الفنية وكيف ساعده هذا البيئة في فهم احتياجات الجمهور وتطلعاته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى