ألفاريز يدخل نادي الـ100 مع مانشستر سيتي

سجل المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز ظهوره الـ100 مع فريق مانشستر سيتي خلال الفوز الكبير على وولفرهامبتون 5-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي.

سجل إيرلينغ هالاند أربعة أهداف “سوبر هاتريك” في هذه المباراة، حيث سجل في الدقائق 12 و35 والدقيقة الثالثة من الوقت بدلاً من الضائع في الشوط الأول من ضربة جزاء، وفي الدقيقة 54، بينما سجل ألفاريز الهدف الخامس في الدقيقة 85. هدف وولفرهامبتون الوحيد جاء من تسجيل هوانغ هي تشان في الدقيقة 53.

مانشستر سيتي رفع رصيده إلى 82 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف آرسنال المتصدر.

ألفاريز، الذي انضم إلى مانشستر سيتي في صيف عام 2022، كان له دور كبير في فوز الفريق بخمسة ألقاب خلال موسمين، كما ساهم بشكل كبير في تتويج منتخب الأرجنتين بكأس العالم 2022 في قطر.

خلال الموسم الحالي، شارك ألفاريز في 51 مباراة عبر جميع المسابقات، حيث سجل 19 هدفًا في الدوري الإنجليزي، ثمانية أهداف في دوري أبطال أوروبا، وأربعة أهداف في كأس الاتحاد الإنجليزي، وهدفين في كأس العالم للأندية، وهدف في درع الاتحاد.

بشكل عام، قضى ألفاريز 5960 دقيقة على أرض الملعب، سجل 35 هدفًا وصنع 17 هدفًا آخر، بالإضافة إلى صناعته لـ128 فرصة محققة. ووفقًا للإحصائيات الرسمية لمانشستر سيتي، يمتلك ألفاريز معدلاً يبلغ هدفًا أو تمريرة حاسمة كل 115 دقيقة بقميص الفريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى