أشرف صبحي: مصر تمتلك بنية تحتية حديثة ومنشآت رياضية متطورة

أعرب وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، عن شكره وامتنانه للجهود التي بذلتها القوات المسلحة في تنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية بالقفز فوق الحواجز والتقاط الأوتاد. تم تنظيم هذه البطولة برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأُقيمت في نادي الفروسية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وفي سياق تفاصيل البطولة، أشار وزير الرياضة إلى أن مصر تتمتع ببنية تحتية حديثة ومنشآت رياضية متطورة، تجعلها قادرة على استضافة المسابقات الرياضية الكبرى على مختلف المستويات.

شارك في هذه البطولة 11 دولة عربية، وهي: مصر، ليبيا، قطر، الجزائر، الكويت، تونس، سوريا، العراق، السعودية، الأردن، والإمارات. وحضر الحدث عدد من قادة القوات المسلحة، والملحقين العسكريين، والشخصيات العامة والإعلاميين.

تأتي هذه البطولة في إطار جهود القوات المسلحة المصرية لتعزيز العلاقات العسكرية والثقافية بين دول العالم العربي، وتبادل الخبرات في مختلف المجالات الرياضية، بهدف تعزيز التعاون بين الجيوش العربية في المستقبل.

وختم وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي بالإشادة بجهود القوات المسلحة في تنظيم هذه البطولة وتوفير كافة الإمكانيات لضمان نجاحها، على غرار كبرى البطولات العالمية في رياضة الفروسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى