أدوات جديدة من جوجل تسهل عليك تجربة السفر 

كشفت شركة جوجل عن سلسلة من التحديثات الجديدة التي تعتمد على التكنولوجيا الذكية في بعض خدماتها ومنتجاتها، بهدف تعزيز تجربة المستخدمين. تشمل هذه التحديثات قوائم التوصيات في خرائط جوجل واستخدام التكنولوجيا الذكية التوليدية في عمليات البحث لإنشاء مسارات الرحلات، بالإضافة إلى أدوات جديدة تسهل عملية التخطيط للسفر وتجعل الرحلات أكثر ذكاءً وكفاءة.

مع اقتراب فصل العطلات الصيفية، سنسلط الضوء في هذا المقال على الأدوات الجديدة من جوجل التي ستساعدك في التخطيط لرحلاتك المقبلة، مما يسهل عليك تجربة السفر.

1- استخدام التكنولوجيا الذكية التوليدية في البحث لإنشاء مسارات الرحلات:
استكشاف أماكن جديدة هو جزء مثير من تجربة السفر، ولكن قد يكون من الصعب اكتشاف أفضل الأماكن للزيارة أو الإقامة أو تناول الطعام. لحل هذه المشكلة، قامت جوجل بتحديث تجربة البحث التوليدية (SGE)، التي تسمح لك بإنشاء مسارات رحلات جديدة والحصول على أفكار للرحلات باستخدام التكنولوجيا الذكية التوليدية.

الآن، إذا كنت تستخدم تجربة البحث التوليدية (SGE) وطلبت مثلاً: “خطط لرحلة لمدة 7 أيام إلى المالديف”، ستحصل على مجموعة من الاقتراحات التي تشمل معالم سياحية ومطاعم، بالإضافة إلى نظرة شاملة على خيارات رحلتك والإقامة.

هذه المسارات ستقدم لك مجموعة متنوعة من الأفكار من عدة مصادر عبر الإنترنت، بما في ذلك المراجعات والصور وتفاصيل أخرى حول الأماكن المختارة. يسهل هذا التجميع على التعمق في معرفة المزيد عن وجهتك أو مقارنة خيارات مختلفة. وعندما تكون جاهزًا، يمكنك بسهولة مشاركة أفكار رحلتك عبر البريد الإلكتروني أو مستندات جوجل.

2- ابحث عن قوائم التوصيات في خرائط جوجل:
لاستفادة قصوى من رحلتك، من المهم الحصول على توصيات موثوقة. لذا قامت جوجل بإضافة مزية جديدة تُسمى “قوائم التوصيات” في خرائطها. هذه المزية تقدم لك قوائم بأهم الأماكن والمعالم السياحية، سواء كانت من مصادر عبر الإنترنت أو من قائم…

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى