ساوثجيت يكشف حقيقة رحيله عن تدريب منتخب إنجلترا لقيادة بايرن ميونخ

أكد جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم، أن تركيزه الكامل يتجه نحو بطولة أمم أوروبا التي ستقام صيف هذا العام، رغم ترشيحه لتولي منصب مدير فني لنادي مانشستر يونايتد.

ساوثجيت يستعد لقيادة المنتخب الإنجليزي في بطولة أوروبا 2024، وتشير التقارير إلى أن هذه البطولة قد تكون الأخيرة له كمدرب للمنتخب.

تنتهي عقد ساوثجيت مع منتخب إنجلترا في ديسمبر المقبل، وهناك تكهنات بأنه قد يتولى تدريب مانشستر يونايتد في حالة إقالة المدرب الحالي إيريك تين هاج.

وفي رده على هذه التقارير، قال ساوثجيت عبر قناة “آي تي في نيوز”: “لا أفكر في ذلك، يمكن للآخرين الاحتمالات والتكهنات، ولكن لم يتم التواصل معي بعد”. أضاف: “تركيزي الوحيد هو تحقيق نجاح في بطولة أمم أوروبا مع منتخب إنجلترا، وأي شيء آخر لا يهمني”.

ساوثجيت يشغل منصب مدير فني لمنتخب إنجلترا منذ عام 2016، وسبق له أن عمل كمدرب لمنتخب الشباب الإنجليزي تحت 21 عامًا.

وأكد ساوثجيت: “إذا بدأت الحديث عن أمور أخرى، سأشتت انتباهي، وأعتقد أن الفريق بأكمله يتوقع منِّ تركيزي أن يكون على المنتخب، وهذا صحيح بالفعل”.

قاد ساوثجيت منتخب إنجلترا للوصول إلى نصف نهائي كأس العالم في روسيا 2018 لأول مرة منذ عام 1990، كما وصل بالفريق إلى نهائي بطولة أمم أوروبا في 2021.

على الرغم من خسارة المنتخب الإنجليزي في نهائي بطولة أمم أوروبا أمام إيطاليا، يسعى المنتخب لتحقيق أداء مميز هذا الصيف في ألمانيا.

ستبدأ إنجلترا مشواره في البطولة بمواجهة صربيا في 16 يونيو، قبل أن تواجه الدانمارك وسلوفينيا في مباريات المجموعة الثالثة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى