يلا فور تريند.. قرار حسام حسن مع محمد صلاح.. وفشل صفقة الأهلي الجديدة

“مايفوتكش” هي خدمة إخبارية صباحية ومسائية تُقدمها “يلا فور تريند” للقرّاء والمتابعين يوميًا، حيث تستعرض أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، بالإضافة إلى أبرز ما يجري داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وكذلك بقية الأندية المصرية.

 

قرار حسام حسن مع محمد صلاح في منتخب مصر:

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، على استدعاء 7 لاعبين محترفين في قائمة “الفراعنة” لمعسكر يونيو المقبل، وقد تم تحديد موقف محمد صلاح من المعسكر. سيُشارك المنتخب الوطني في مباراتين ضمن تصفيات كأس العالم 2026 أمام بوركينا فاسو في 6 يونيو وغينيا بيساو في 10 يونيو.

 

فشل صفقة الأهلي الجديدة بسبب الدوري السعودي:

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة في ملف انتقال الدولي المغربي يحيى عطية الله، لاعب فريق سوتشي الروسي، إلى نادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. فشلت الصفقة بسبب ارتباط اسم اللاعب بالدوري السعودي، عقب قرار النادي الروسي بالتخلي عنه نهاية الموسم الحالي.

 

الأهلي يبدأ أولى خطوات عودة أحمد حجازي:

فتح مسؤولو النادي الأهلي ملف عودة أحمد حجازي، مدافع نادي اتحاد جدة السعودي ومنتخب مصر، بعد تقارير تشير إلى اقترابه من الرحيل عن الدوري السعودي نهاية الموسم الحالي. يُذكر أن حجازي خضع لجراحة في الركبة مؤخرًا وظهر تذبذب في أدائه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى