محمد صلاح: غياب هذا اللاعب سيؤثر على الزمالك أمام نهضة بركان

أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، على أهمية علم لاعبي الفريق الأبيض بصعوبة مواجهة نهضة بركان المغربي وضرورة تجنب الاستفزازات والتركيز الشديد. وشدد على ضرورة استقرار التشكيلة الأساسية للفريق من القاهرة.

وفي حديثه عبر برنامج “بوكس تو بوكس” على قناة etc، أشار إلى أهمية استبعاد غياب مصطفى شلبي عن المباراة النهائية، واقترح الاعتماد على إبراهيما نداي في مواجهة نهضة بركان. كما أكد على وعي لاعبي الزمالك بأنهم فريق يسعى للبطولات وأنه لن يتم التسامح مع أية خسارة، وذلك في ظل توفير كافة الإمكانيات من أجل التتويج.

وأعرب عن اعتقاده بأن اللقب سيتحقق في مباراة الذهاب في المغرب، مشيرًا إلى أن الخسارة بهدف واحد غير مقبولة في الوقت الحالي. وشدد على ضرورة تجنب التأليف والاعتماد على تشكيل يضم 3 لاعبين في خط الوسط، بالإضافة إلى استخدام زيزو وناصر منسي ونداي في غياب مصطفى شلبي.

وختم حديثه بالتأكيد على ضرورة تجنب الركلات الثابتة قرب المنطقة، نظرًا لمهارة نهضة بركان في التعامل مع الكرات العرضية، مشيرًا إلى أن الضغوط ستكون كبيرة على نهضة بركان في ملعبه ووسط جماهيره، مع التأكيد على قدرة الزمالك على تحقيق نتيجة إيجابية.

وأعرب عن أمله في أداء جيد للاعبي الزمالك في مباراة الذهاب، مع تمنياته بخروج الفريق بالفوز من ملعب نهضة بركان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى