الأولمبية تكشف تفاصيل الاستعداد لخوض الأولمبياد المقبلة

عُقدت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس، مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن الاستعدادات المتعلقة بدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وإيريك شوفالييه السفير الفرنسي في القاهرة، والدكتور حسام الدين مصطفى رئيس مجلس اللجنة البارالمبية المصرية، ورؤساء الاتحادات الرياضية المصرية، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين المتأهلين للأولمبياد المقبلة.

في بداية المؤتمر، قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه الكبير للرياضة المصرية التي شهدت تقدمًا كبيرًا خلال السنوات الماضية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن الاتحادات الرياضية المصرية تشارك بشكل ممتاز في تطوير الحركة الرياضية في مصر، معبرًا عن شكره للجنة الأولمبية المصرية بقيادة المهندس ياسر إدريس، وللدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية، ولرؤساء الاتحادات الرياضية، وللواء أحمد ناصر رئيس “الأوكسا”، ولجميع المشاركين.

وأوضح وزير الشباب والرياضة في كلمته أن هذا المؤتمر يعد أكبر اجتماع للحركة الرياضية في مصر من حيث مشاركة الاتحادات الأولمبية والبارالمبية، معبرًا عن تهانيه للجمعية العمومية للجنة الأولمبية بديمقراطيتها وثناءه على التعاون الوثيق مع المؤسسات الدولية والتناغم التام بين جميع الجهات لصالح الرياضة المصرية.

وقدّم الدكتور أشرف صبحي شكره لإيريك شوفالييه سفير فرنسا في القاهرة على تعاونه واهتمامه بالتنسيق مع البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وأكد صبحي على توافقه مع السفير الفرنسي على تنظيم اجتماع للحركة الرياضية المصرية مع أعضاء اللجنة الأولمبية المصرية واللجنة البارالمبية المصرية من أجل التنسيق المشترك بين جميع الجهات، مُشيرًا إلى أهمية العلاقات التاريخية بين مصر وفرنسا ودورها في تعز…

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى