أبرز المعلومات عن مالك نادي يوكوهاما مارينوس الياباني وأبرز إنجازات الفريق 2024

خلال الساعات الأخيرة، زادت حدة البحث والتساؤل حول مالك نادي يوكوهاما مارينوس الياباني وأبرز إنجازات الفريق في عام 2024، وذلك من قبل مشجعي نادي العين الإماراتي. يأتي هذا الاهتمام بعد تأهل نادي يوكوهاما مارينوس الياباني إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2024 وذلك بعد فوزه على أولسان الكوري الجنوبي بركلات الترجيح في إياب نصف النهائي.

 

مالك نادي يوكوهاما مارينوس الياباني هو مشروع مشترك بين شركة نيسان موتورز بنسبة 80٪ ومجموعة سيتي لكرة القدم الإماراتية بنسبة 20٪، حيث يترأس المجموعة الإماراتية منصور بن زايد. تأسس النادي عام 1972 وكان يعرف في البداية باسم نادي النيسان الرياضي قبل تغيير اسمه إلى يوكوهاما مارينوس ودمجه مع يوكوهاما فلوغلز في عام 1992.

 

أما بالنسبة لإنجازات يوكوهاما مارينوس، فقد أعلن النادي عن تحقيق العديد من الإنجازات، منها شق طريقه بين كبار القارة الصفراء ومشاركته في بطولة كأس الكؤوس الآسيوية وفوزه بها. كما حصل الفريق على لقب بطولة الدوري الإسباني مرتين في عامي 2019 و 2022، وفاز بكأس السوبر المحلي مرة واحدة. يتطلع الفريق للفوز بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه عبر مباراته المقبلة ضد فريق العين الإماراتي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى