كوكب الشرق أم كلثوم حاضرة في مهرجان موازين بالمغرب

أعلنت إدارة مهرجان موازين الموسيقي  عن إقامة حفل غنائي مميز لكوكب الشرق، أم كلثوم، ضمن فعاليات المهرجان الذي سيُقام في الفترة من 21 إلى 29 يونيو المقبل في العاصمة المغربية الرباط.

 

تم نشر ملصق دعائي على صفحة المهرجان الرسمية على “انستجرام” يبرز اسم “أم كلثوم”، وسيتم تنظيم الحفل باستخدام تقنية الهولوجرام. وعلقت الصفحة: “استعدوا لسهرة خاصة مع تكنولوجيا الهولوجرام الرائعة لإحياء حفل كبير لكوكب الشرق، السيدة أم كلثوم، يوم 23 يونيو على مسرح المسرح الوطني محمد الخامس، لأن الفن يستمر بأسماء الأساطير”.

 

وتستمر إدارة مهرجان موازين في الكشف عن نجوم الغناء المشاركين في دورتها لهذا العام، والتي تضم مجموعة متنوعة من المطربين من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الفنان محمد رمضان، والنجمة العالمية نيكي ميناج، والفنانة عبير نعمة، وسينترال سي، والفنانة اليمنية بلقيس، والفنان رامي عياش، والفنانة أنغام، والفنانة سميرة سعيد، وكالفن هاريس، والفنانة كارول سماحة، والفنانة نجوى كرم، وغيرهم.

 

مهرجان موازين هو مهرجان موسيقي عالمي يُقام سنويًا منذ عام 2011 في العاصمة المغربية الرباط برعاية الملك محمد السادس. يستضيف المهرجان كل عام في مدينتي الرباط وسلا أبرز نجوم الغناء من جميع أنحاء العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى