نقابة الموسيقيين تنعى مسعد رضوان

نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، نعت وفاة المطرب مسعد رضوان الذي فارق الحياة صباح اليوم الخميس. في بيان صادر عن النقابة، قدمت تعازيها الخالصة لأسرة الفقيد، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

خالد بيومي، عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين ونقيب الموسيقيين بمحافظة الشرقية، أكد أن جنازة الفنان مسعد رضوان ستكون في صلاة العصر ببلبيس بمسجد أمير الجيوش أمام الكلية الجوية. وأشار إلى أن الفقيد لم يكن يعاني من أي أمراض وأن وفاته طبيعية.

 

بدوره، نعى الفنان حلمي عبد الباقي، عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، وفاة الفنان مسعد رضوان عبر حسابه على فيسبوك، حيث كتب: “الله يرحمك يا حبيبي ويغفر لك ويسامحك. البقاء لله في الأخ والصديق الغالي، الفنان مسعد رضوان، ابن بلدي الغالي”.

 

المطرب الراحل مسعد رضوان اشتهر في بداية الثمانينات باسم “مطرب الجامعات” نظرًا لبروزه خلال دراسته في كلية الحقوق بجامعة الزقازيق. قدم العديد من الأغاني المشهورة مثل “يلا بينا يلا” التي أعاد تقديمها المطرب محمد فؤاد، “قبل ما تخترعوا الذرة”، “قنبلة نووية”، “ناني ناني”، “انت وأنا”، “متغربين”، “يادنيا يا دوارة”، “الأمريكان”، “طوبة ولا طيران”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى