حمزة العيلي يعلق على تكريم أشرف عبد الغفور

في حفل تكريم الفنان الراحل أشرف عبد الغفور في المسرح القومي، علق الفنان حمزة العيلي على هذه الليلة المميزة التي تليق بتكريم نجم كبير مثل الفنان الراحل أشرف عبد الغفور.

ونشر حمزة العيلي صورة تجمعه بالفنانة ريهام عبد الغفور خلال حفل التكريم على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث قال: “ليلة في غاية الرقي لتكريم صاحب السيرة العطرة والتاريخ المشرف، أستاذنا العظيم المحترم أشرف عبد الغفور رحمة الله عليه”.

وأضاف: “شكراً لكل القائمين على الفيلم التسجيلي الراقي الذي وثق رحلة أستاذنا الكبير في المسرح والإذاعة والتليفزيون والسينما، شكراً لاحترام وتقدير كل من الأستاذ إيهاب فهمي والدكتور أيمن الشيوي، وشكراً للدكتور النقيب أشرف ذكي والأستاذ الكبير خالد جلال، كان تكريماً جميلاً للفنانة والنجمة الرائعة الموهوبة ريهام عبد الغفور والأسرة الكريمة”.

وتسلمت الفنانة ريهام عبد الغفور درع تكريم والداها الراحل أشرف عبد الغفور، وخلال كلمتها بعد التكريم، شاركت قصة تجمعها بوالدها في تكريم آخر منذ سنتين، حيث أكدت على تواضع وزهد والدها في قصة التكريم، حيث كان هدفه الأساسي تقديم فن راقٍ دون مراعاة لأية أمور أخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى