ماذا ينتظر زيزو مع الزمالك قبل الظهور في باريس؟.. ثلاثي الأبيض يرافقه

أصبح أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحد الثلاثي «فوق السن» بقائمة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، بعدما استقر البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للفراعنة، على اصطحابه لخوض غمار منافسات دورة الألعاب الأولمبية الشهر الجارية، وذلك قبل ساعات من إرسال قائمة المنتخب النهائية للجنة المنظمة للأولمبياد.

زيزو يغيب عن مباريات عديدة مع الزمالك بسبب أولمبياد باريس 2024

وقبل توجه «زيزو» إلى باريس رفقة بعثة منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في الأولمبياد، يشارك مع ناديه الزمالك في ثلاث مباريات فقط ببطولة دوري NILE، وستكون أولى هذه المواجهات اليوم ضد فاركو بالجولة 29 من مسابقة الدوري.

4 لاعبين خارج الخدمة في الزمالك بسبب المنتخب الأولمبي

مباريات مصر في أولمبياد باريس 2024

كما يظهر زيزو أيضا في مباراتي الإسماعيلي يوم 7 يوليو الجاري وطلائع الجيش يوم 11 يوليو على أن ينضم بعدها للمنتخب الأولمبي، لاسيما أن هناك ترحيبا من جانب نادي الزمالك في تواجد اللاعب رفقة الفراعنة في الأولمبياد مثلما طلب «ميكالي».

ومن المنتظر أن يغيب زيزو عن الزمالك في مباريات «بلدية المحلة بالدوري وبروكسي بدور الـ32 لكأس مصر، والداخلية وبيراميدز والمقاولون العرب والجونة بالدوري أيضا» وبحال تأهل المنتخب للأدوار الاقصائية سيغيب اللاعب عن الأبيض أيضا في مباراتي إنبي وزد ببطولة الدوري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى