ترانسفير ماركت يحسم جدل صفقات الأهلي الجديدة وقائمة الراحلين عن الأحمر

حسم موقع ترانسفير ماركت العالمي، المتخصص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، شائعات انتقال بعض اللاعبين للأهلي، وخروج البعض الآخر من جدران النادي، وربطت الكثير من التقارير الصحفية مؤخرا، العديد من الأسماء من أجل الانضمام لصفوف الأحمر، بخاصة مع ارتباط النادي بالعديد من البطولات في الموسم المقبل، أبرزها كأس العالم للأندية بنظامه الجديد، وبطولة الإنتركونتينينتال.

ما هو صفقات الأهلي المحتملة؟

يبحث الأهلي عن مهاجم جديد، لتعزيز صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل، الحافل بالبطولات المهمة محليا وقاريا وعالميا، وتأكد رحيل الفرنسي أنتوني موديست عن صفوف الفريق، مع غموض موقف محمود عبدالمنعم كهربا، الذي اقترن اسمه بالانتقال لأحد الأندية الخليجية.

اللاعبون الراحلون عن صفوف الأهلي

 

وتضاءلت نسبة انضمام المهاجم البوركينابي محمد كوناتي للأهلي، بواقع 27% بعدما وصلت في وقت سابق إلى 46%، كما قلت نسب وصول اللاعب الزامبي فاشيون ساكالا، نجم نادي الفيحاء السعودي، إلى 33% بعدما كانت 42% بالأمس. 

بينما دخل مرشح جديد دائرة اهتمامات الأحمر، وهو النجم الأردني يزن النعيمات، الذي يلعب في نادي الأهلي القطري، وتقدر نسبة انتقاله «للقلعة الحمراء»، حتى الآن بحوالي 38%.

وعلى ذكر الدوري القطري، تراجع المدافع يوسف أيمن، لاعب الدحيل القطري، خطوة للوراء في طريق انضمامه للأهلي، بعدما وصلت نسبة انضمامه للنادي الأحمر إلى 72% في وقت سابق، قبل أن تتضاءل وتصبح 36% في وقتنا الحالي. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى