ارتفاع جديد في أسعار مشروبات فيروز وبيريل في الأسواق

ارتفاع جديد في أسعار مشروبات فيروز وبيريل في الأسواق

أعلنت شعبة المواد الغذائية في الغرف التجارية، في بيان لها، أن شركة الأهرام للمشروبات الغازية، قررت تطبيق زيادة جديدة في أسعار كانز بيريل وفيروز في الأسواق بداية من منتصف الشهر الجاري بحلول 15 يوليو، وذلك حسب القوائم التي أرسلتها الشركة للتجار والموزعين.

أسعار بيريل وفيروز في الأسواق بعد الزيادة الجديدة

وأوضحت شعبة المواد الغذائية في الغرف التجارية، الأسعار الجديدة لمنتجات شركة الأهرام للمشروبات الغازية بيريل وفيروز في الأسواق بعد الزيادة الجديدة، التي سيتم العمل بها بداية من 15 يوليو الجاري، حيث يتضح أن الشركة قرر رفع أسعار المنتجات بقيم تتراوح من جنيهن إلى 3 جنيهات حسب المنتج، حيث ستكون الأسعار بعد تطبيق الزيادة الأخيرة على النحو التالي:

  • كنز بيريل: من المقرر رفع سعر بيريل عبوة كانز إلى 13.5 جنيه للمستهلك ويصل سعر الكرتونة التي تحتوي على 24 عبوة نحو 315 جنيها.
  • فيروز: من المقرر رفع سعر العبوة الـ 1 لتر بكافة أنواعها إلى 22.5 جنيه للمستهلك، في حين يصل سعر الكرتونة التي تحتوي على 6 عبوات إلى 130 جنيها.
  • كانز فيروز: بداية من 15 يوليو الجاري من المقرر أن يرتفع كانز فيروز إلى 13.5 جنيه للمستهلك، في حين يصل سعر الكرتونة التي تحتوي على 24 عبوة لـ 315 جنيها.

تطبيق زيادة على أسعار فيروز وبيريل في مايو الماضي

ولم تكن الزيادة المرتقبة في منتصف الشهر الجاري في أسعار البيريل والفيروز هي الأولى من نوعها، حيث سبق وإن قررت شركة الأهرام للمشروبات الغازية المنتجة لهذه الأنواع من المشروبات، تطبيق زيادة على أسعار منتجاتها في شهر مايو الماضي، شملت فيزوز وبيريل وكانز وزجاج غير مرتجع، وذلك بالتزامن مع زيادة أسعار المياه الغازية في الأسواق نتيجة لارتفاع سعر الصرف، وارتفاع أسعار النقل وتكاليف الإنتاج.

ارتفاع جديد في أسعار مشروبات فيروز وبيريل في الأسواق

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى